سهم المملكة القابضة: أخبار سهم شركة المملكة القابضة - معلومات مباشر

May 4, 2022, 10:16 pm
  1. حلال أم حرام
  2. (4280) سعر سهم المملكة - Investing.com

وسجلت أسواق الأسهم الخليجية الأخرى أداء ضعيفا بشكل عام. وانخفض مؤشر سوق دبي 0. 1 في المئة في أقل حجم تداول منذ بداية العام، بينما تراجع المؤشر العام لسوق أبوظبي 0. 3 في المئة، وهبط مؤشر بورصة قطر 0. 5 في المئة. وانخفض سهم ازدان العقارية القطرية 1. 1 في المئة، بعدما هوى 6. 8 في المئة يوم الخميس بعد أن سجلت الشركة هبوطا في الربح السنوي وأوقفت توزيعات الأرباح. لكن سهم الخليج الدولية للخدمات، التي تورد منصات الحفر النفطي، صعد 3. 6 في المئة إلى 20. 52 ريال وكان الأكثر تداولا في السوق، مدعوما بارتفاع أسعار النفط. وزاد المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية 0. 9 في المئة مع صعود سهم البنك التجاري الدولي، أكبر مصرف مدرج في مصر، اثنين في المئة. وفيما يلي مستويات إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط: السعودية.. ارتفع المؤشر 0. 2 في المئة إلى 7538 نقطة. دبي.. انخفض المؤشر 0. 1 في المئة إلى 3464 نقطة. أبوظبي.. تراجع المؤشر 0. 3 في المئة إلى 4632 نقطة. قطر.. نزل المؤشر 0. 5 في المئة إلى 9412 نقطة. مصر.. زاد المؤشر 0. 9 في المئة إلى 15311 نقطة. الكويت.. هبط المؤشر 0. 3 في المئة إلى 6629 نقطة. البحرين.. صعد المؤشر 0.

حلال أم حرام

  • أخبار سهم شركة المملكة القابضة - معلومات مباشر
  • سهم المملكة القابضة يقفز في السعودية بعد إطلاق سراح الأمير الوليد بن طلال | 路透
  • سهم المملكة القابضة معلومات مباشر
  • ولاء للتأمين ضد الغير
  • سقوط طائرة برازيلية
  • علي آل منصور رئيساً تنفيذياً لشركة «الأول للاستثمار»
  • بوابة الحكومة المصرية - قانون العمل
  • رقم تليفون الغرفة التجارية بجدة
  • إليكم أشهر 10 مواقع للتواصل الاجتماعي | النهار
  • محمية جزر ام القماري
  • هيئة الثقافة والفنون الفجيرة

وقالت "المملكة"، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، إنه إيماناً من ترحيب المملكة العربية السعودية بالسياحة العالمية، وإيماناً من الشركة … استثمارات الشركات

(4280) سعر سهم المملكة - Investing.com

دبي (رويترز) - قفز سهم المملكة القابضة في البورصة السعودية يوم الأحد بعد إطلاق سراح مالكها الأمير الوليد بن طلال، لكن سهم الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)، أكبر منتج للكيماويات في المملكة تراجع بفعل نتائج مالية ضعيفة للربع الأخير من العام الماضي. الأمير الوليد بن طلال - أرشيف رويترز وهبط سهم سابك 2. 8 في المئة، ونظرا لثقله في البورصة فإن المؤشر الرئيسي للسوق السعودية ارتفع 0. 2 في المئة فقط، لكن الأسهم الرابحة تجاوزت الخاسرة بواقع 109 إلى 67. ويُنظر إلى إطلاق سراح الأمير الوليد وعدد من كبار رجال الأعمال السعوديين في مطلع الأسبوع بعد توقيفهم لما يزيد عن شهرين رهن تحقيق حول فساد، باعتباره عاملا إيجابيا لشركاتهم، وأيضا للسوق بشكل عام، حيث يشير ذلك إلى أن التحقيق، الذي أطلق موجات من الصدمة في الدوائر السياسية والاقتصادية بصدد الانتهاء. وقفز سهم المملكة القابضة بنسبة عشرة في المئة وهي الحد الأقصى اليومي في أكبر حجم تداول له منذ اليوم الأول لتداوله بعد توقيف الأمير الوليد في أوائل نوفمبر تشرين الأول. ولا يزال السهم منخفضا 2. 3 في المئة عن مستواه قبل توقيف الأمير الوليد، ومنذ ذلك الحين زاد المؤشر الرئيسي للسوق بأكثر من ثمانية في المئة.

سهم المملكة القابضة معلومات مباشر

توضيح ألمخاطر: فيوجين ميديا تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية وأسعار تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع الالكتروني ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية, مؤشرات الشراء/البيع وأسعار الفوركس إشارية وغير مناسبة لأغراض تجارية; بالإضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل بورصات وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار ألا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. فيوجين ميديا لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات المعلومات الواردة بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسومات البيانية وتوصيات البيع والشراء في هذا الموقع. يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. تعتبر النسخة الإنجليزية من هذه الاتفاقية هي النسخة المُعتمدَة والتي سيتم الرجوع إليها في حالة وجود أي تعارض بين النسخة الإنجليزية والنسخة العربية.