ماري آن ماكلويد ترامب, ماري آن ماكلويد سيرة ترامب / الثقافة العامة | Thpanorama - تجعل نفسك أفضل اليوم!

May 4, 2022, 8:38 pm
  1. Information:
  2. ماري آن ماكلويد سيرة ترامب / الثقافة العامة | Thpanorama - تجعل نفسك أفضل اليوم!
  3. قصة ، والدة دونالد ترامب - التاريخ الأمريكي
  4. : السيرة الذاتية - علم

ويكيميديا ​​كومنز مجتمع الصيد عن بعد في تونغ في جزيرة لويس ، حيث نشأت والدة دونالد ترامب. على الرغم من أن سوق الأسهم الأمريكية كان في حالة سيئة ، ماكلويد كان لا يزال مصمما على الهجرة من اسكتلندا للبحث عن فرصة في الولايات المتحدة عند وصولها ، أخبرت السلطات أنها ستعيش مع إحدى شقيقاتها في أستوريا ، كوينز ، وأنها ستعمل 'كخادمة'. بعد وصولها بمبلغ 50 دولارًا فقط إلى اسمها ، احتضنت ماكلويد أختها التي جاءت قبلها - وبدأت حياة مهنية صادقة. والدة دونالد ترامب والحلم الأمريكي ان A&E مقطع على ماري آن ماكلويد ترامب. قبل وقت طويل من أن تكون والدة دونالد ترامب ، وجدت ماكلويد عملاً كمربية أطفال لعائلة ثرية في نيويورك. لكنها فقدت وظيفتها في خضم الكساد الكبير. على الرغم من عودة ماكلويد لفترة وجيزة إلى اسكتلندا في عام 1934 ، إلا أنها لم تستمر طويلا. في وقت ما في أوائل الثلاثينيات ، التقت فريدريك 'فريد' ترامب - ثم رجل أعمال صاعد - وتغير كل شيء. رجل أعمال بدأ عمله الخاص في مجال البناء في المدرسة الثانوية ، كان ترامب يبيع بالفعل منازل لعائلة واحدة في كوينز مقابل 3990 دولارًا لكل عقار - وهو مبلغ سيبدو قريبًا تافهًا.

Information:

وبالفحص الشامل لحياته، بدا غياب القرب والتواصل بين الرئيس ترامب ووالدته جليا، حتى إنه صرح بطريقة مباشرة في أحد اللقاءات عام 2005 قائلا: "كان والدي أقرب إلي". أضاف في كتابه Think Like a Champion: "كانت والدتي زوجة تقوم بأعمالها المنزلية على نحو رائع. أرادتني أن أكون سعيدا، لكن أبي كان يفهمني أكثر". ويذكر أن دونالد أخطأ في كتابة الاسم الأوسط لوالدته في هذا الكتاب. ولدى أطباء النفس تساؤلات كثيرة يريدون طرحها على الرئيس دونالد ترامب، أبرزها: "أي الوالدين أقرب إليك؟ لماذا لا تشعر بالقرب من الآخر؟ هل شعرت ذات مرة بالرفض أثناء الطفولة؟ كيف تعتقد أن تجاربك الكلية مع والديك أثرت على شخصيتك في البلوغ؟".. لكن لسوء الحظ لا يبدو الرئيس الأمريكي محبذا لفكرة الاستشارات النفسية. توفت ماري ترامب عن عمر 88 عاما في عام 2000، بعد 10 سنوات عن سؤالها الذي طرحته بعد انفصال دونالد عن زوجته الأولى إيفانا: "أي نوع من الأبناء أنجبت؟"، وفقا لمجلة فانيتي فير الأمريكية. وقام ترامب ببناء نادي جولف في اسكتلندا، بناء على رغبة والدته، وقال آنذاك إنه أراد عمل شيء مميز لوالدته. كما قام برحلة إلى قرية والدته تونج، وقضى هناك 3 ساعات، و97 ثانية داخل المنزل الذي ترعرعت فيه.

ماري آن ماكلويد سيرة ترامب / الثقافة العامة | Thpanorama - تجعل نفسك أفضل اليوم!

ماري آن ترامب ( ني ماكلويد ، ( بالغيلية الاسكتلندية: Màiri Anna NicLeòid)‏. 10 مايو 1912 - 7 أغسطس 2000)، كانت والدة دونالد ترامب ، الرئيس ال 45 للولايات المتحدة ، وزوجة المطور العقاري فريد ترامب. ولدت في هيبريدس الخارجي في اسكتلندا، هاجرت إلى الولايات المتحدة في عام 1930 وأصبحت مواطنة متجنسة في عام 1942. [3] قامت بتربية خمسة أطفال مع زوجها وشاركت في أنشطة خيرية في منطقة نيويورك. [4] وُلدت ماري آن ماكلويد في منزل ريفي ضمن ملكية والدها منذ عام 1895 في تونغ في جزيرة لويس. [5] وصف المؤرخون وعلماء الأنساب المحليون المُلكيات والعقارات في تلك المجتمعات في ذلك الوقت بأنها "قذرة بشكل لا يوصف" وتتميز بـ "بؤس الإنسان". [6] [7] اندلاع الحرب العالمية الأولى أضعف كل من اقتصادها وعدد سكانها من الذكور. [5] نشأت ماكلويد في أسرة من الناطقين باللغة الغيلية الأسكتلندية ، وكانت الأصغر ضمن عشرة أطفال ولدوا لكل من مالكوم ماكلويد (1866-1954) وماري ماكلويد ( ني سميث ؛ 1867-1963). [8] كان والدها مزارع، صياد و ضابط دوام في مدرستها. [5] [3] [3] [9] كانت اللغة الإنجليزية هي لغتها الثانية، التي تعلمتها في المدرسة التي التحقت بها حتى الصف الثامن.

قصة ، والدة دونالد ترامب - التاريخ الأمريكي

ماري آن ماكلويد ترامب (1912-2000) كانت والدة دونالد ترامب ، رئيس الولايات المتحدة ، وزوجة رائد الأعمال العقاري الشهير فريد ترامب. ولد في جزر هيبريدس ، وهي أرخبيل اسكتلندي. لا توجد مهن أو إنجازات مهمة المحتوى: الطفولة والسنوات الأولى وصولك إلى الولايات المتحدة حياته العائلية صدقتك الخيرية سنواته الأخيرة المراجع ماري آن ماكلويد ترامب (1912-2000) كانت والدة دونالد ترامب ، رئيس الولايات المتحدة ، وزوجة رائد الأعمال العقاري الشهير فريد ترامب. لا توجد مهن أو إنجازات مهمة معروفة في التاريخ. لقد جاءت من عائلة متواضعة وكان لقاء فريد ترامب والزواج منه هو ما سمح لها أن تعيش حياة مريحة. كان زوجها رائدًا في بناء منازل العائلة في كوينز ، نيويورك ، وهو عمل كان ناجحًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، كان أيضًا رائدًا لمحلات السوبر ماركت ، وهو مفهوم لم يكن مفهومًا على نطاق واسع في الثلاثينيات. سمحت عبقرية زوجها لماري آن ماكلويد ترامب بتكريس نفسها للأعمال الخيرية ورعاية أطفالها ، بالإضافة إلى القيام ببعض الأعمال من باب التفاني البسيط. الطفولة والسنوات الأولى ولد في جزيرة لويس ، إحدى الجزر التي هي جزء من أرخبيل هبريدس في اسكتلندا.

: السيرة الذاتية - علم

الاختبارات في رمضان
  • سلم رواتب هيئة الطيران المدني 2019
  • افضل عيادات الاسنان في الفلبين
  • ون بيس 17
  • Information: ماري آن ماكلويد ترامب
  • شعار الجيش السعودي

"Trump's mother: From a Scottish island to New York's elite". بي بي سي نيوز. مؤرشف من الأصل في 31 مارس 2019. اطلع عليه بتاريخ November 6, 2017. ↑ أ ب Nic Robertson; Antonia Mortensen. "Donald Trump's Scottish roots". CNN. مؤرشف من الأصل في 07 مايو 2019. اطلع عليه بتاريخ November 6, 2017. ↑ أ ب ت ث ج ح خ د ذ Hannan, Martin (May 20, 2016). "The mysterious Mary Trump". مؤرشف من الأصل في 02 أكتوبر 2018. اطلع عليه بتاريخ 19 نوفمبر 2016. ↑ أ ب "Mary Anne Macleod Trump Biography; Mother of Donald Trump". BiographyTree. September 30, 2016. مؤرشف من الأصل في 03 أبريل 2019. اطلع عليه بتاريخ 20 أغسطس 2018. ^ Marzlock, Ron (March 3, 2016). "Trump's Queens home". Queens Chronicle. مؤرشف من الأصل في 12 ديسمبر 2019. ^ "Pictured: Donald Trump inherited his mother Mary's hairstyle, plus much more".. February 24, 2017. مؤرشف من الأصل في 12 أغسطس 2018. ↑ أ ب Pilon, Mary (June 14, 2017). "Life at Trump Pavilion". مؤرشف من الأصل في 08 سبتمبر 2018. ↑ أ ب Moritz, Owen (August 9, 2000). "Trump family matriarch dead at 88".