بنك القاهرة السعودي — بنك القاهرة - ويكيبيديا

May 4, 2022, 8:44 pm
  1. خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين 2021 وكيفية الاشتراك في خدمات بنك القاهرة - موجز مصر
  2. مين يتذكر بنك القاهرة ؟؟ - هوامير البورصة السعودية

يحرص البنك دائماً علي تقديم أحدث الخدمات وتصميم المنتجات المصرفية المتطورة بهدف المحافظة على ثقة عملائه ومكانته في السوق المصرفية المحلية. وفي السطور التالية نستعرض نبذة تاريخية عن البنك نتوقف فيها عند أهم المراحل التي مر بها منذ تأسيسه وحتى الآن: قامت مجموعة من المستثمرين تضم نخبة من رجال الأعمال والاقتصاد والقانون بتأسيس بنك القاهرة في 8 مايو 1952 كشركة مساهمة مصرية، بموجب المرسوم الملكي الصادر في التاريخ نفسه والمنشور بملحق الوقائع المصرية في العدد رقم 82 الصادر في يوم الخميس 15 مايو 1952، وتم قيد البنك في السجل التجاري بالقاهرة تحت رقم 80058. بلغ رأس مال البنك عند تأسيسه 500 ألف جنيه مصري، مقسمة إلى 125 ألف سهم (31250 سهم اسمي و93750 سهم لحامله) بقيمة 4 جنيهات للسهم الواحد. تم تشكيل أول مجلس إدارة للبنك، وضم 12 عضواً. وعيّن المؤسسون حضرة صاحب السعادة عبد الشافي عبد المتعال باشا رئيساً لأول مجلس إدارة للبنك. تم افتتاح المركز الرئيسي للبنك في 47 شارع قصر النيل بالقاهرة في 15 مايو 1952. وقد بدأ البنك بعدد 3 فروع بالجمهورية العربية المتحدة. وفي عام 1954، تم افتتاح أول فرع للبنك خارج مصر بالمملكة العربية السعودية.

خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين 2021 وكيفية الاشتراك في خدمات بنك القاهرة - موجز مصر

مين يتذكر بنك القاهرة ؟؟ - هوامير البورصة السعودية

وفي عام 2011م حصل بنك القاهرة على جائزة The Banker وهى جائزة عالمية رفيعة المستوى، كما أنه حصل في عام 2013م على المركز الأول في الشرق الأوسط وقارة إفريقيا بأكملها من حيث عائد رأس المال. مميزات كشف الحساب الإلكتروني ببنك القاهرة يتميز كشف الحساب الإلكتروني ببعض المميزات التي يستفيد منها كافة عملاء بنك القاهرة، وتتمثل هذه المميزات في الآتي: سهولة توافره حيث أنه يمكن العميل من الإطلاع على كشف الحساب الخاص به في أي وقت وأي مكان. يقوم بتخزين البيانات المالية الإلكترونية لفترة زمنية طويلة حتى يستطيع صاحب الحساب الرجوع إليها وقتما يشاء. يوفر كافة البيانات المالية حول المدخرات والقروض وغيرها من الوثائق المهمة. قام بنك القاهرة بتوفير خدمة الاطلاع على الرصيد عن طريق الإنترنت حرصاً منه على تسهيل كافة المعاملات المالية للعملاء، ويتم ذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات التي تتمثل في الآتي: يتم الدخول إلى الصفحة الرسمية لبنك القاهرة. يقوم العميل بتسجيل كافة البيانات الشخصية الخاصة به التي تتمثل في الاسم ورقم الهاتف ورقم الحساب. يتم إدخال الرقم السري، حتى يتم التأكد من هويته الأمر الذي يمكنه من الاستعلام عن كل ما يريد بالحساب.

  1. جامعه الدمام عماده القبول والتسجيل الكويت
  2. اسئلة اختبار وظيفة دعم فني
  3. تعرف على عائد شهادات بنك القاهرة - اقتصاد - الوطن
  4. مباريات غدا الدوري السعودي
  5. طريق الملك فهد الرياض
  6. رياضة - انتصارات لريال مدريد ومان سيتي في دوري الأبطال...
  7. أسعار العملات العربية والأجنبية بنهاية تعاملات اليوم وفقًا للبنك المركزي | بنوك | أسواق للمعلومات
  8. الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تنضم الى عالم البطاقات الذكية مع بنك القاهرة عمان | صورة وخبر | وكالة عمون الاخبارية
  9. لعبة دراغون بول z.b