فورد اكسبلورر 2020

May 4, 2022, 6:55 pm

فورد اكسبلورر ST 2020 - معرض ديترويت للسيارات 2019 - YouTube

وكيل سيارات فورد | السعودية | توكيلات الجزيرة للسيارات

  1. رأيكم بسيارة فورد اكسبلور 2020 - الصفحة 3 - هوامير البورصة السعودية
  2. المربع نت - فورد اكسبلورر 2020 تكشف اسعارها رسميا
  3. شركة الخيول العربيّة المتّحدة
  4. حراج سيارات فورد للبيع في السعودية | موقع سيارة
  5. ترخيص مكتب استقدام للبيع
  6. فورد اكسبلورر 200 million
  7. فورد اكسبلورر 2020.. المنافس القوي لسيارات الدفع الرباعي | مجلة رواد الأعمال
  8. وقت اذان الفجر في مكة المكرمة اليوم
  9. مجلة سيارة فورد إكسبلورر 2020 الجديدة تماماً – تصميم جديد كلياً ومزيد من مزايا القوة والقدرة والتقنيات المبتكرة | مجلة سيارة
  10. بيع و اشتري أي سيارة فورد إكسبلورر 2020 عبر الانترنت | دوبيزل الإمارات

فورد اكسبلورر 2010.html

إن توقّفت حركة السير، يعمد النظام إلى الضغط على الفرامل إلى أن تتوقّف المركبة. اعتمد القيادة بطريقة ذكية. الطريقة الذكية للمحافظة على مسافة آمنة أصبح بإمكانك الآن القيادة من دون توتّر حتى في زحمات السير الخانقة. اعتمد القيادة بطريقة ذكية. ​ نظام البقاء في خط السير يساعدك نظام البقاء في خط السير على الحفاظ على مسارك، حتى في حال غفلت عينك للحظة. هل تواجه صعوبة في البقاء ضمن مسارك؟ بعد أن تنحرف مركبتك لبضع مرات خارج مسارها، سترى شكل كوب القهوة يبرز أمامك، ليعلمك بأن الوقت حان لتأخذ استراحة قصيرة. ​ نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS تساعد هذه الميزة في رصد المركبات في الزوايا غير المرئية وتنبيهك منها، فيما يرصد نظام الإنذار عند الرجوع، المركبات وراءك عندما تتراجع ببطء لتخرج من فسحة الركن أو الممر. منصة شحن لاسلكيّ أصبح التناوب على شحن الأجهزة أمراً من الماضي. إذ تقدّم إكسبلورر حتى 9 مآخذ طاقة مختلفة، بما في ذلك منافذ USB وUSC و12 فلطاً و100 فلط ومآخذ طاقة عاديّة. يمكنك أيضاً الشحن من دون أسلاك بفضل منصة الشحن اللاسلكيّ المتوفّرة في وسط الكونسول. باب للصندوق الخلفي عامل لايدوياً يتم تنشيطه بالقدم يكمن الذكاء في فتح باب الصندوق وإغلاقه من دون استخدام يديك أو الضغط على أيّ زرّ.

حراج سيارات فورد للبيع في السعودية | موقع سيارة

سعر الجديدة كلياً بفئاتها الأربعة | Egypt Automotive

فورد اكسبلورر 2010 qui me suit

- اسعار و مواصفات سيارة SUV - Ford Explorer 2020 - YouTube

فورد اكسبلورر 2010 edition

فورد إكسبلورر 2022 بإصدار جديد اكتشف مميزاته - تيربو العرب

0 لتر إيكوبوست بقوة ما بين 365 حصاناً إلى 400 حصان. ولن تتوقف تغييرات فورد إكسبلورر الجديدة على هذه التحسينات فحسب ولكنها ستحصل على تحسينات خاصة بأنظمة التعليق والتوجيه أيضاً. ويتوقع بأن تطرح فورد طراز إكسبلورر إصدار الطرق الوعرة "تمبرلاين" في بداية عام 2021 كطراز عام 2022. فورد ‫إكسبلورر 2020 بأعلى تقييمات السلامة استطاع طراز إكسبلورر موديل العام الجاري 2020 من الشركة الأمريكية العريقة لصناعة السيارات فورد أن تحصد التصنيف الأعلى من معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية. وانطلقت فورد إكسبلورر 2020 لتحصد لقب "+Top Safety Pick" عن جدارة واستحقاق، بعد اختبار قوي شمل 6 تجارب تصادم ونجحت فيهم بصورة مذهلة. ويعود هذا النجاح لبعض تقنيات الأمان والسلامة في السيارة، أبرزها مساعد السائق "Co-Pilot360" وتقنية تجنب الاصطدام والتخفيف من شدته، إلى جانب مساعد ما قبل الاصطدام المعزز بخاصية التوقف التلقائي في حالات الطوارئ. وفي هذا السياق صرح لي نيوكومب مدير تسويق طراز فورد إكسبلورر في الشركة الأمريكية قائلًا "تعتبر فورد إكسبلورر السيارة متعددة الاستعمالات الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية".

فورد اكسبلورر Ford Explorer 2020 - YouTube

فورد اكسبلورر 2010.html